ماقصة طلاق امينة بغداد من امين سر وزارة الدفاع ... كما ترويها الفتلاوي

بواسطة عدد المشاهدات : 9849
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ماقصة طلاق امينة بغداد من امين سر وزارة الدفاع ... كما ترويها الفتلاوي

 

واخ – متابعة

نشرت رئيس حركة ارادة حنان الفتلاوي على صفحتها الشخصية في "الفيسبوك" قصة طلاق أمينة بغداد ذكرى علوش من أمين السر العام لوزارة الدفاع اللواء علي الاعرجي" ، واليكم نص ما نشرته الفتلاوي:-

أغرب وأعجب تبليغ يصلني في حياتي ...

قصة عجيبة غريبة ...

تزوج أمين السر العام لوزارة الدفاع اللواء علي الاعرجي من السيدة أمينة بغداد ذكرى علوش ... الف مبروك لهم وبالرفاء والبنين ...لحد الان القصة سعيدة ...

لكن يبدو ان ضريبة زواج الامينين سأدفعها أنا !!!!

وصلني تبليغ اليوم بالحضور للمحكمة للمرافعة في دعوى اقيمت ضدي من قبل سيدة تطالب بتعويض قدره (٥٠٠) مليون دينار اي نصف مليار دينار عراقي .. وعندما قرأت اسم السيدة لم اعرفها فاخبرت المٌبلغ ان التبليغ خطأ قد يقصد به نائب آخر .. لكنه أصر وبعد الاطلاع على اوراق الدعوى تبين :

ان الزوجة الاولى للواء الطيار علي الاعرجي أمين السر العام لوزارة الدفاع والتي تدعي انه طلقها بتاريخ ٢٠١٥/١٢/٢٩ تطالبني بتعويض بسبب طلاقها من زوجها وتدعي ان استجوابي لوزير الدفاع قد تسبب بطلاقها !!!!!

ولا ادري ماعلاقة الاستجواب بطلاقها !!!!!!

وللعلم ورد في احد اسئلتي لاستجواب وزير الدفاع ( ماهي اسباب تعيين اللواء علي الاعرجي أميناً للسر لوزارة الدفاع وهو يحمل الجنسية الامريكية )؟؟ تقول هذا السؤال قد سبب لها تشهير وجعل زوجها يطلقها ...وللعلم هذا السؤال اجاب عنه وزير الدفاع بنفسه في الجلسة السرية تحت قبة البرلمان !!!

أنا لا ادري ان كان اللواء علي الاعرجي قد طلق زوجته بسبب مشاكل بينهما او ربما زوجته الجديدة قد اشترطت عليه طلاق زوجته الاولى وفي كلتا الحالتين لاعلاقة لي بالموضوع لامن قريب او من بعيد وكل من قرأ الدعوى اليوم من زملائي لم يستطع ان يمنع نفسه من الضحك ....

لذلك اتمنى على اللواء علي الاعرجي ان يحل مشاكله العائلية بعيداً عني ....

وصدق المثل القائل " ناس تاكل دجاج وناس تتلگى العجاج"

وبعد اليوم لن استغرب اذا وصلني تبليغ عن دعوى اذا انكسر گلاص ببيت مسؤول استجوبته لان الاستجواب قد يؤثر على نفسية المسؤول ويوگع الگلاص من ايده وينكسر ....

الله يرحم العراق الذي فيه من يحاسب المقصر او الفاسد يكون هو متهم ومطلوب منه تعويضات ...

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha
الأكثر مشاهدة
مجلس بغداد يناقش اليوم تسعيرة الامبير ويتوعد اصحاب المولدات بغرامات
الخارجية الأمريكية تعلق على العمل مع مقتدى الصدر
الفتح يكشف عن مقترح جديد لاختيار رئيس الوزراء المقبل: هادي العامري مرشحنا
حزب العمال الكردستاني يصل الى البرلمان العراقي
مصدر يكشف عن ما توصل اليه سائرون والنصر بشأن الكتلة الاكبر
المحكمة الاتحادية توضح المفهوم الدستوري للكتلة النيابيّة الأكثر عدداً
اصابة ثلاثة اشخاص بتفجير غربي بغداد
3000 إرهابي محكوم بالاعدام ينتظرون مصادقة رئاسة الجمهورية
الاسدي: لا حكومة بدون الفتح وسائرون والمفاوضات مستمرة بينهما
ضبط همر مفخخة قرب محطة كهرباء بيجي
المالكي في جولة جديدة للتفاوض مع الكرد ومكتبه يكشف نتائج اللقاء بوفد حزب بارزاني
تحالف الصدر: علاقتنا طيبة مع إيران ولا توجد خلافات معها
سيدة العراق الاولى تتحدث عن البرلمانيات العراقيات
وزير الداخلية: مفارز الأدلة الجنائية تبحث عن أسباب حريقي جامعة بغداد وسوق الرحمة
السعداوي يفوز بالمركز الثالث في جائزة البوكر الدولية
دولة القانون: تزوير الانتخابات جرى بعقلية سعودية اماراتية
الجبهة التركمانية تطعن رسميا بنتائج انتخابات كركوك
بالأسماء والصور.. تعرف على نواب ائتلاف "النصر" في البرلمان العراقي الجديد
(واخ) تنشر أسماء المرشحين الفائزين في جميع المحافظات
حنان الفتلاوي تخرج عن صمتها بعد خسارتها في الانتخابات
سيناريو (الصدر- الحكيم- العبادي- بارزاني- القرار) يقترب من التحقق
ترشيح هوشيار زيباري لتولي رئاسة الجمهورية
الكنيست الاسرائيلي يناقش مشروع قانون يشجع قيام دولة كردية في العراق
تعرف على أبرز المرشحين الخاسرين في الانتخابات البرلمانية
اللاجنسيين" العراقيين الفئة التي ضاعت حقوقها التشكيك والتصديق
النواب الداعون الى جلسة طارئة يزورون تسلسلات ارقام النواب الداعين الى الجلسة.. شاهد الدليل
العبادي: العراق سيشهد تطورا هائلا إذا توليت رئاسة الوزراء مجدداً
العمامتان الشيعيتان هل ستنتج تحالف الاول من رمضان؟
الحكمة يكشف عن “مافيات” لبيع وشراء الاصوات داخل المفوضية ويدعو لاحالتها للنزاهة
مجلس بغداد يناقش اليوم تسعيرة الامبير ويتوعد اصحاب المولدات بغرامات
دولة القانون: تزوير الانتخابات جرى بعقلية سعودية اماراتية
(واخ) تنشر عدد مقاعد القوائم الفائزة في الانتخابات: سائرون اولاً بـ 54 مقعداً
الجبهة التركمانية تطعن رسميا بنتائج انتخابات كركوك
قانوني: هذا هو السبيل الوحيد للطعن بالانتخابات واعادتها
عضو تحالف النصر يطالب بتنفيذ نقل حملة الشهادات في وزارة الداخلية للوزارات المدنية
بالأسماء والصور.. تعرف على نواب ائتلاف "النصر" في البرلمان العراقي الجديد
(واخ) تنشر أسماء المرشحين الفائزين في جميع المحافظات
استخبارات الداخلية تكشف: هذا مكان اختباء "أبو بكر البغدادي"
إحصائية رسمية: استشهاد أكثر من 1700 عسكري خلال 4 سنوات في البصرة
الحكيم يكشف عن مساع لتأسيس تحالف يتولى مهمة تشكيل الحكومة المقبلة
الحشد الشعبي يكشف معلومات جديدة بشأن “الرايات البيض”
غداً.. الاقتراع الخاص وتصويت الخارج يدشنان انتخابات مجلس النواب
نائب يكشف عن ضغوط أميركية لاختيار رئيس الوزراء المقبل
المفوضية: انتخابات الخارج ستكون بالتصويت المشروط وليس الالكتروني
واشنطن تمهد لتشكيل حكومة تضم العبادي والصدر وتقصي العامري والمالكي.. هذه التفاصيل
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية