جذع النخلة يشهد التحضيرات الأخيرة لمباراة الأساطير بكرة القدم

بواسطة عدد المشاهدات : 6725
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
جذع النخلة يشهد التحضيرات الأخيرة لمباراة الأساطير بكرة القدم

 

 

تتواصل في المدينة الرياضية بمحافظة البصرة، التحضيرات النهائية لساتضافة مباراة أساطير الكرة العالمية ونجوم الكرة العراقية على ملعب جذع النخلة، فيما سيصل اليوم الخميس، وفد فريق أساطير العالم.

وقال وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان، إن "التحضير لمباراة الاساطير التي ستقام في التاسع من أيلول الحالي، وصل إلى اللمسات الأخيرة"، مبينا أن "الملعب بات جاهزا لاحتضان المباراة وكرنفال الاساطير الذي تم العاداد له منذ مدة طويلة".

واعتبر عبطان أن "المباراة تأتي في إطار السعي لرفع الحظر عن الكرة العراقية وضمن سلسلة من الخطوات حيث سبقها استضافة منتخب الاردن، وافتتاح ملعب ميسان الدولي "، داعيا "الجمهور العراقي لحضور المباراة وعكس الصورة المشرقة والحضارية عن الكرة العراقية عبر التشجيع المثالي".

بدوره أكد مدير عام دائرة العلاقات والتعاون الدولي في الوزارة احمد الموسوي أن "فريق اساطير العالم سيصل اليوم الخميس، إلى محافظة البصرة"، مبينا أن "الفريق سيبدأ تدريباته على ملعب المدينة الرياضية، فضلا وجود منتخب نجوم العراق الذي أجرى تدريباته ببغداد وسيتوجه إلى البصرة لإكمال التحضير للمباراة".

وأشاد الموسوي "بجهود العملين على تحضير تهيئة الملعب الرئيس فضلا عن جهود الاعلام والصحافة وشركة عشتار التي ستنقل المباراة عبر شاشات التلفاز وكذلك الشكر لكل الأطراف المساندة".

من جانبع عبر مدير فريق نجوم العراق كريم صدام عن "ثقته بأن تكون المباراة صوتا قويا ينادي برفع الحظر عن الملاعب العراقية"، مشيرا إلى أن "وجود هذا الكم من نجوم الكرة العالمية من اللاعبين المعروفين إنما سيسهم إلى حد كبير في إيصال الفكرة الطيبة عن العراق وملاعبه وقدرته على التنظيم".

يذكر أن مباراة الاساطير ستقام السبت المقبل، التاسع من أيلول بين منتخب أساطير العالم الذي يضم بين صفوفه البرازيلي ريفالدو والاسباني سلغادو والارجنتيني كرسبو والهولندي دافيدز وآخرين.

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha
الأكثر مشاهدة
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية