حزب الدعوة الإسلامية بذكرى التأسيس: ماضون بمشروعنا التغييري والإصلاحي ولن نحيد عن خط محمد باقر الصدر

بواسطة عدد المشاهدات : 728
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
حزب الدعوة الإسلامية بذكرى التأسيس: ماضون بمشروعنا التغييري والإصلاحي ولن نحيد عن خط محمد باقر الصدر

 

 

واخ – بغداد

أكد حزب الدعوة الإسلامية، اليوم الأربعاء، مضيه بما أسماه "مشروعه التغييري والاصلاحي"، فيما لفت الى انه لن يحيد عن خط محمد باقر الصدر.

وقال الحزب في بيان له، إن "ولادة الرسول محمد بن عبد الله صلى الله عليه واله التي مثلت لحظة انتقال تاريخية لمنطقتنا والعالم تأسس على اثرها كل الارث الاسلامي وحضارته السامية، تستدعي منا جميعا الحفاظ على اسس هذه الرسالة الخالدة وتبني قيمها الحقة من اجل خير الانسانية جمعاء، وان نعمل على بناء اوطاننا بما تمليه علينا مبادئ الاسلام المحمدي الأصيل".

وأضاف، أن "تزامن هذه المناسبة مع ولادة الإمام جعفر الصادق عليه السلام تتطلب منا التوقف عند حياته الشريفة التي قضاها في الجهاد ونشر العلوم والمعارف وتخريج الاف العلماء، فكان بحق منارا يهتدى به، في افق الانسانية على مر الدهور وتعاقب الأجيال".

وأشار الى أن "حزب الدعوة الاسلامية، وفي ذكرى تأسيسه الثانية والستين يؤكد أنّه لن يحيد عن الخط الذي رسمه وحدد مساراته السيد الشهيد محمد باقر الصدر قدس سره والثلة المؤمنة معه، ومتمسك بطريق ذات الشوكة الذي خطه الشهداء الابرار ولن يوقف مسيرته اي عائق، وانه ماض في مشروعه التغييري والاصلاحي خدمة لكل أبناء الشعب العراقي بكل تنوعاتهم واطيافهم".

وتابع: "واذ نحيي هذه المناسبات العظيمة التي تتزامن هذه الايام مع الانتصار الكبير على عصابات داعش الارهابية وتطهير كل ارض العراق الطاهرة من رجسهم فإننا ندعو جميع ابناء شعبنا العزيز الى الحفاظ على وحدتهم وتوحيد كلمتهم بوجه كل مخططات التجزئة والتفرقة بما يحفظ لهم وطنهم عزيزا كريما يعيش فيه الجميع اخوة متحابين يرفلون بالخير والأمان".

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha
الأكثر مشاهدة
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية