ترحيب خليجي بفوز العراقية "دموع" واحلام تغرد: مبروك للعراق الحبيب

بواسطة عدد المشاهدات : 1288
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ترحيب خليجي بفوز العراقية "دموع" واحلام تغرد: مبروك للعراق الحبيب

أثارت الفنانة العراقية دموع تحسين، التي فازت بالنسخة الرابعة من برنامج “ذا فويس” للمواهب الفنية، انطباعات ومشاعر متباينة، ظهرت في تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد الإعلان عن تتويجها رسميًا باللقب.

وكانت الفنانة أحلام أولى المهنئين حيث علقت عبر حسابها وحساب فريق أحلام في البرنامج بموقع “تويتر” قائلة: “الف مبروووووك عروستي وحبيبتي وبنتي دموع الف مبروك للعراق الحبيب”.

وعلقت الفنانة العراقية رحمة رياض في تغريدة لها قالت فيها: “الف مبروك الى احلى صوت دموع مبروك احلام حبيبتي انتي دايما رقم ١ كنتي قد الوعد وفزتي ان شاءلله دايما الفوز و number 1″.

بدوره الكاتب فهد العليوة قال: “ذا فويس ابتدا بدموع وانتهى فيها ألف مبروك دموع الف مبروك العراق الف مبروك”.

وتحفظت الفنانة والكاتبة فجر السعيد على الأغنية التي أدتها دموع تحسين خلال ختام البرنامج قائلة: “الله يسامح اللي اختار لها الاغاني”.

وأضافت في تغريدة أخرى: “رغم سوء إختيار دموع للأغنيه اللي غنتها الا أنها أفضل اللي غنوا حتى الآن … دموع صوت جبار ليس له مثيل قليل نسمع نفسه ولكن تحتاج لمن يفهم اللون العراقي ويحبه ليخدمها ويمتّع الجمهور ولا يتركها تختار أغانيها بنفسها”.

كما أبدت اعتراضها على القائمين على الاستعراضات التي رافقت دموع قائلة: “أبي أعرف العبقري اللي حط الإستعراض مع أغنية دموع منووووووو؟!!!! هذا ما أعتقد بحياته سمع أغنية عراقيه والا شاف الفنون العراقيه ولا الرقصات الشعبيه ولا عنده اي خبر عما يدور بالعراق للأسف”.

الفنانة شيماء سبت اعتبرت أن صوت دموع تحسين ينقل المستمع لزمن الطرب الأصيل، قائلة في تغريدة لها: “دموع العراق العظيم انشهد صوتج ينقلنا عبر ازمان الطرب العراقي الاصيل الذي نعشقة ونتغى به انتي من الاصوات العريقة الاصيله التي تستحق ان تكون في الساحة الفنية وبعد ماطلع ولدنا فيصل الانصاري ننتظر تتويجج بجداره”.

من جهتها، اعترضت الفنانة المغربية دنيا بطمة على تتويج دموع تحسين باللقب، مؤكدة أن عصام سرحان هو النجم الأوحد والأحق باللقب بلا منازع، بحسب ما نشرته عبر حسابها في “إنستغرام”.

وقالت: “مع احترامي لجميع الجنسيات واحترامي لجميع الأصوات التي شاركت ببرنامج the voice عصام سرحان كان ولازال و سيظل نجم ذافويس بدون منازع صوت لا نزاع عليه وتعودنا على هذا منك يا شاشة mbc تحطيم الأصوات المغربية الجبارة فالاصوات المغربية اكبر بكثير من اي مشاركة في اي برنامج هواة ولكن هذه فقط البداية يا عصام واللقب ليس بمعيار النجاح وانا أمامك اكبر دليل بالتوفيق يا ابن المغرب الصوت الوحيد والنادر بالعالم

وتابعت: “براااااااافو لقد فزت بقلوب ملايين الناس والمحبين واتمنى من كل المغاربة استقبال عصام احر استقبال عند عودته استقبال يليق بمقامه بررررافو، ومبروك دموع أتمنى ان يكون كلام الشركة المنتجة صحيح ويفون بوعودهم اي (الألبوم)”.

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha
الأكثر مشاهدة
حزب علاوي : التلاعب بانتخاب هيئة رئاسة مجلس النواب جاء ليدق المسمار الاخير في نعش العملية الديمقراطية المحتضرة
تحالف البناء... لا ضمانات بشأن كركوك مقابل التحالفات
بالوثيقة... المحور الوطني "السني" يحسم امره ويقرر دعم مرشح بارزاني لرئاسة الجمهورية
الحذاء الرياضي الذي ارتداه امير الكويت لدى لقاءه الحلبوسي يثير اهتمام المتابعين في العراق .... شاهد الصورة
الزبيدي يكشف عن حراك دولي لتخفيض إسعار النفط: السعودية ستخون العرب!
نائبة كوردية سابقة: من حق الحشد الشعبي أن يكون له نادياً رياضياً
ماذا بحث برهم صالح مع قائد عصائب اهل الحق
العبيدي لصالح: الحفاظ على وحدة العراق واستقلالية ووحدة قراره السياسي
سفير الجزائر يقدم اعتذاره لرئيس اللجنة الاولمبية بعد أحداث البطولة العربية
تعرف على جزء بسيط من فساد مطار النجف
مدرب الشرطة ينفي شائعات التخلي عن كرار محمد
نائب كردي: التصويت على رئيس الجمهورية سيمر بدورتين
ماذا قال رئيس تحالف سائرون عن اتفاقهم مع الفتح
انتحار شابان رسبا في البكلوريا
القوة الجوية يطلب تغيير موعد نهائي كاس الاتحاد الاسيوي
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية